ملك البحرين يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات

أجرى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، اتصالا هاتفيا بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الإثنين.