عُقد صباح اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن شراكة جديدة بين نادي الزمالك وإحدى شركات مشروبات الطاقة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.
عُقد صباح اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن شراكة جديدة بين نادي الزمالك وإحدى شركات مشروبات الطاقة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.