أعلن الجيش الأميركي أنه قتل شخصين في ضربة استهدفت قاربا يشتبه بتهريبه المخدرات، ما يرفع عدد ضحايا حملة واشنطن في أميركا اللاتينية إلى 182 قتيلا على الأقل.
أعلن الجيش الأميركي أنه قتل شخصين في ضربة استهدفت قاربا يشتبه بتهريبه المخدرات، ما يرفع عدد ضحايا حملة واشنطن في أميركا اللاتينية إلى 182 قتيلا على الأقل.