أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، مقتل جندي في جنوب لبنان، ما يرفع إلى أربعة حصيلة عسكرييه الذين قتلوا منذ سريان وقف إطلاق النار مع حزب الله في السابع عشر من نيسان/ إبريل.وجاء في بيان للجيش أن رقيباً يبلغ 19 عاماً "قتل في قتال بجنوب لبنان"، مع الإشارة إلى أن جندياً آخر أُصيب في الواقعة.