غادرت اليوم من مطار سوكارنو هاتا الدولي في جاكرتا أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة متجهة إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ضمن برنامج يسهّل إجراءات حجاج إندونيسيا في بلدهم، في عام المبادرة الثامن التي خدمت منذ 2017 أكثر من 1.25 مليون حاج.