تحدث مصطفى يونس، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، عن أزمة المارد الأحمر بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز، مهاجمًا الأداء والاختيارات داخل النادي.
تحدث مصطفى يونس، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، عن أزمة المارد الأحمر بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز، مهاجمًا الأداء والاختيارات داخل النادي.