أجرى وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي، مساء أمس الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. ثمن الوزيران عمق العلاقات الثنائية والروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين والتي عكسها الاتصال الأخير الذى جرى بين الرئيس عبد الفتاح.