قال مصدر بنادي الزمالك إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن مطالبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف أي مستحقات.
قال مصدر بنادي الزمالك إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن مطالبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف أي مستحقات.