تنظم الإدارة العامة لشئون التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط احتفالية لهئية التمريض، الأحد المقبل تحت شعار التمريض رسالة إنسانية قبل أن يكون مهنة
تنظم الإدارة العامة لشئون التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط احتفالية لهئية التمريض، الأحد المقبل تحت شعار التمريض رسالة إنسانية قبل أن يكون مهنة