مركز سموم جامعة بنها يستقبل 474 حالة خلال شهر

أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب بجامعة بنها تقريره الشهري، والذي كشف عن استقبال 474 حالة تسمم خلال شهر أبريل الماضي، تنوعت بين حالات دوائية وكيماوية وغازات ومبيدات حشرية ومواد بترولية، للتفاصل من هنا