أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب بجامعة بنها تقريره الشهري، والذي كشف عن استقبال 474 حالة تسمم خلال شهر أبريل الماضي، تنوعت بين حالات دوائية وكيماوية وغازات ومبيدات حشرية ومواد بترولية، للتفاصل من هنا
أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب بجامعة بنها تقريره الشهري، والذي كشف عن استقبال 474 حالة تسمم خلال شهر أبريل الماضي، تنوعت بين حالات دوائية وكيماوية وغازات ومبيدات حشرية ومواد بترولية، للتفاصل من هنا