مركز السموم بجامعة بنها يسجل 474 حالة تسمم خلال أبريل ويؤكد تنوع الحالات وتقديم الرعاية العاجلة

أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب في جامعة بنها، برعاية ناصر الجيزاوي، وبإشراف الدكتورة نرمين عدلي، تقريرًا عن عدد الحالات التي تم استقبالها خلال شهر أبريل الماضي، والتي بلغت 474 حالة تسمم.