أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب في جامعة بنها، برعاية ناصر الجيزاوي، وبإشراف الدكتورة نرمين عدلي، تقريرًا عن عدد الحالات التي تم استقبالها خلال شهر أبريل الماضي، والتي بلغت 474 حالة تسمم.
أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب في جامعة بنها، برعاية ناصر الجيزاوي، وبإشراف الدكتورة نرمين عدلي، تقريرًا عن عدد الحالات التي تم استقبالها خلال شهر أبريل الماضي، والتي بلغت 474 حالة تسمم.