أعلن الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، عن استقبال 23 فلسطينيًا ، بينهم 10 حالات مرضية يرافقهم 13 آخرين من ذويهم، وذلك لتلقي الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة داخل مستشفيات الجامعة، في إطار الدور الإنساني الذي تضطلع به الدولة المصرية في دعم الأشقاء الفلسطينيين.