مدير تعليم أبشواي ووكيلها يكرمان المتميزين والمتفوقين بمدرسة أبو بكرالصديق بأبو جنشو

استقبلت مدرسة أبو بكرالصديق الإعدادية بأبو جنشو، االتابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، الدكتور محمد عبدالقوي، مدير عام إدارة أبشواي التعليمية، والأستاذ رمضان المتولي، وكيل الإدارة، وذلك لحضور حفل تكريم المتميزين والمتفوقين من الطلاب والمعلمين بالمدرسة.