مدرب الفتح: أعتقد أننا لعبنا مباراة الأهلي دون تقنية الـ «VAR»

انتقد البرتغالي جوزيه جوميز ‌المدير الفني للفتح الأداء التحكيمي ​خلال مباراة فريقه ⁠ضد الأهلي بالدوري السعودي. وفاز الأهلي بنتيجة 3 / ‌1 مساء اليوم الأربعاء، وسجل الفريق الفائز هدفين بين ثلاثيته من ركلتي جزاء، بينما يرى مدرب الفتح أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء. وقال جوميز في مؤتمر ​صحفي عقب المباراة: "قدمنا ⁠مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول، والأهلي ‌سجل من ​أخطاء". وأضاف في تصريحاته : "كان يجب على الحكم ‌احتساب ركلة جزاء ‌لنا، بعد دفع مراد هوساوي مدافع الأهلي، للاعبنا مراد باتنا". وقال: "أنتم تعرفون رأيي في ‌الحكم السعودي وأراه ينافس الحكام العالميين، لكن ملاحظتي ​على تقنية الفيديو، لأن حكم الساحة دون مساعدة "الفار" لا يستطيع قيادة المباراة". وتابع جوميز: "ركلة الجزاء الثانية للأهلي ​غيرت المباراة تماما، ولم نكن نسحق الخسارة، أدعم ⁠الحكم السعودي لكن الأخطاء ما كان يجب أن تحدث، ⁠وأعتقد أننا لعبنا دون تقنية ⁠فيديو اليوم". وأضاف المدرب: "شاركنا ببعض اللاعبين من أكاديمية الشباب، ونحن في الفتح نعتمد على اللاعبين ⁠الشباب، والأمر ليس ​مجرد عاطفة، لكننا نؤمن بقدراتهم وما يقدمونه".