انتقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفتح الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه ضد الأهلي بالدوري السعودي. وفاز الأهلي بنتيجة 3 / 1 مساء اليوم الأربعاء، وسجل الفريق الفائز هدفين بين ثلاثيته من ركلتي جزاء، بينما يرى مدرب الفتح أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء. وقال جوميز في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول، والأهلي سجل من أخطاء". وأضاف في تصريحاته : "كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء لنا، بعد دفع مراد هوساوي مدافع الأهلي، للاعبنا مراد باتنا". وقال: "أنتم تعرفون رأيي في الحكم السعودي وأراه ينافس الحكام العالميين، لكن ملاحظتي على تقنية الفيديو، لأن حكم الساحة دون مساعدة "الفار" لا يستطيع قيادة المباراة". وتابع جوميز: "ركلة الجزاء الثانية للأهلي غيرت المباراة تماما، ولم نكن نسحق الخسارة، أدعم الحكم السعودي لكن الأخطاء ما كان يجب أن تحدث، وأعتقد أننا لعبنا دون تقنية فيديو اليوم". وأضاف المدرب: "شاركنا ببعض اللاعبين من أكاديمية الشباب، ونحن في الفتح نعتمد على اللاعبين الشباب، والأمر ليس مجرد عاطفة، لكننا نؤمن بقدراتهم وما يقدمونه".