أُرجئت العودة الحضورية في مدارس الضاحية الجنوبية لبيروت إلى الإثنين المقبل، بسبب هشاشة وقف إطلاق النار، مع استمرار التعليم عن بعد
أُرجئت العودة الحضورية في مدارس الضاحية الجنوبية لبيروت إلى الإثنين المقبل، بسبب هشاشة وقف إطلاق النار، مع استمرار التعليم عن بعد