محمود مسلم: حسام حسن قدم أداء ممتعا وأعاد للمنتخب الروح التي افتقدناها

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الجبهة الوطنية بمجلس الشيوخ، إن المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن قدّم أداءً ممتعًا مع المنتخب، مشيرًا إلى أن تقييمه يجب أن يكون متوازنًا بعيدًا عن الضغوط والانتقادات غير المنصفة. وأضاف خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم" على فضائية "Ten"، مساء الاثنين: "عندنا مدرب قدير لا بد أن نثق فيه، لأنه قدر أن