نظمت مكتبة «الميكروفون» بالدقي، أمس الأحد، احتفالية ضمن فعاليات «مهرجان الربيع الثقافي»، استضافت خلالها الفنان التشكيلي البارز محمد عبلة، في لقاء أداره الإعلامي محمد عبد العزيز، وشهد حضورًا من المهتمين بالفن والثقافة، في أمسية اتسمت بالدفء والثراء، وتنوعت فيها محاور الحديث بين التجربة الفنية، والذاكرة الشخصية، وتحولات المجتمع المصري عبر عيون فنان لا يكف عن التساؤل.