محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس أنغولا.. تسلمها عبدالله بن زايد

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رسالة خطية من جواو مانويل لورينسو، رئيس أنغولا، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.