بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومحمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس موريتانيا، اليوم الأحد، مختلف جوانب التعاون بين البلدين والعمل المشترك لتعزيزها خاصة في المجالات التنموية والاقتصادية والطاقة المتجددة بما يخدم أولويات التنمية ومصالحهما المتبادلة ويسهم في تحقيق النماء والازدهار لشعبيهما.