محمد بن زايد والرئيس التركي يبحثان هاتفياً التعاون الاقتصادي والتنموي

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ورجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، اليوم السبت خلال اتصال هاتفي- مختلف مجالات التعاون خاصة الاقتصادية والتنموية وسبل تعزيزه بما يدعم أولويات التنمية والمصالح المشتركة، وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمع البلدين.