أدى اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الأعضاء الجدد في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بحضور الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس.
أدى اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الأعضاء الجدد في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بحضور الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس.