محمد الشرقي: نعتز بجنود قواتنا المسلحة في البر والبحر والجو

قال سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، إنه في ذكرى توحيد قواتنا المسلحة الإماراتية، نجدّدُ عهد الولاء والإخلاص في القول والعمل لاتحاد دولة الإمارات، ورايتها الشامخة، وسيادتها الراسخة، وتوحّدنا عزيمةٌ لا تلين.