محمد إسماعيل: سنخوض مواجهتي بيراميدز والأهلي بنفس قوة مباراة الزمالك

أعرب محمد إسماعيل، المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، عن سعادته بالتعادل السلبي الذي حققه الفريق أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز. وقال محمد إسماعيل، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»: «سعيد بالحصول على نقطة من نادي الزمالك وهو في (...)