كرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، الدكتور المهندس كريم الشبل خلال الحفل الموحّد لخريجي منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة لعام 1447هـ، تقديراً لجهوده المتميزة في رعاية ودعم وتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات الوطنية وإبرازها بصورة احترافية تعكس تطور المملكة في إدارة الفعاليات.