استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام تمريض مصر، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك والارتقاء بمنظومة التمريض والخدمات الصحية بالمحافظة. جاء ذلك بحضور الدكتور إسماعيل الحفناوي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، والدكتورة نهى الدغيدي، نائب رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد. وخلال اللقاء، رحب محافظ بورسعيد بنقيب.