افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أعمال تطوير مستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي، وذلك في إطار دعم المنظومة الصحية والاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أعمال تطوير مستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي، وذلك في إطار دعم المنظومة الصحية والاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل