محافظ المنيا يفتتح مستشفى الصحة الإنجابية بمطاي ويؤكد: صحة الأم والطفل أولوية

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أعمال تطوير مستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي، وذلك في إطار دعم المنظومة الصحية والاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل