افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أعمال تطوير المركز التكنولوجي بقرية ميت حلفا التابعة لمركز ومدينة قليوب، إلى جانب تطوير الوحدة المحلية بالقرية، وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء وائل طاهر رئيس مركز ومدينة قليوب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إلى جانب القيادات التنفيذية بالمحافظة، في إطار خطة المحافظة للتوسع في رقمنة الخدمات وتبسيط الإجراءات الحكومية