محافظ القليوبية يفتتح أعمال تطوير المركز التكنولوجي بقرية ميت حلفا

في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، أعمال تطوير المركز التكنولوجي بقرية ميت حلفا التابعة لمركز ومدينة قليوب، وتطوير الوحدة المحلية بالقرية. وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء وائل (...)