محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يدشنان حصاد القمح بمشتهر دعمًا للأمن الغذائي

افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، موسم حصاد محصول القمح بكلية الزراعة بمشتهر