عقد الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً مع الجهاز التنفيذي للوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، لمتابعة عدد من الملفات الحيوية، مؤكداً على أهمية تكامل الجهود والانضباط في الأداء، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.