تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، سير أعمال تنفيذ ربط وتأهيل خط طرد محطة معالجة الصرف الصحي بشرق المنصورة، بشارع عبد السلام عارف.
تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، سير أعمال تنفيذ ربط وتأهيل خط طرد محطة معالجة الصرف الصحي بشرق المنصورة، بشارع عبد السلام عارف.