استقبل اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بديوان عام المحافظة، ٣١٧ من مواطني محافظة الإسماعيلية ، في اللقاء الجماهيري لخدمة المواطنين، للاستماع إلى شكاوى وطلبات أبناء محافظة الإسماعيلية والعمل على إيجاد حلول عملية لها، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين و فتح قنوات