نيابة عن أمير المنطقة الشرقية، رعى محافظ الأحساء حفل تخريج الدفعة السابعة والأربعين من جامعة الملك فيصل، التي ضمت أكثر من 10,070 خريجًا وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية، مؤكدًا دعم القيادة لقطاع التعليم ودوره في تحقيق رؤية المملكة 2030، مع تكريم المتفوقين والمتفوقات.