أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط كميات من السلع التموينية المخالفة والأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملات رقابية مكثفة
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط كميات من السلع التموينية المخالفة والأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملات رقابية مكثفة