أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استلام المبنى الإداري بمركز شباب قصير العمارنة بمركز القوصية، عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استلام المبنى الإداري بمركز شباب قصير العمارنة بمركز القوصية، عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة