د أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن إزالة 50 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولى
د أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن إزالة 50 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولى