افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والمهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية، اليوم الخميس، مؤتمر الشرقية لأمراض الكلى، والذى أُقيم بنادى جزيرة الورد بالمنصورة، وذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور أحمد البيلى وكيل وزارة الصحة بالشرقية والمنسق العام للمؤتمر، والدكتور مجدى مرشدى وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، والدكتور ياسر هندى رئيس المؤتمر،.