أكد مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني، في تصريحات لوكالة «تسنيم»، أن الوفد الإيراني غادر موقع المفاوضات في بورغنشتوك في سويسرا، احتجاجاً على تهديدات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، متوعداً بضرب إيران مجدّداً «إذا لم تقدم التزامات جادة على طاولة المفاوضات».