أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب العدوان الإيراني المتجدد على دولة الإمارات، معتبرةً إياه انتهاكًا صارخًا للقوانين والمواثيق الدولية ومبادئ حسن الجوار، وتصعيدًا خطيرًا يعرّض المصالح الاقتصادية الإقليمية والعالمية للخطر، مؤكدة تضامنها الكامل مع الإمارات في كل ما تتخذه لحماية أمنها وسيادتها.