مجلس إدارة مركز الأثر البيئي بهندسة أسيوط يناقش خطط التشغيل والتطوير

شهدت جامعة أسيوط انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز تقييم الأثر البيئي بكلية الهندسة وبحضور الدكتور محمد أحمد عدوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة