شهدت جامعة أسيوط انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز تقييم الأثر البيئي بكلية الهندسة وبحضور الدكتور محمد أحمد عدوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
شهدت جامعة أسيوط انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز تقييم الأثر البيئي بكلية الهندسة وبحضور الدكتور محمد أحمد عدوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة