أكد المهندس محمود ناجي، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مستحقات الشركاء الأجانب تراجعت بشكل كبير بعد خطة وضعتها الدولة بمراجعة وتوجيهات من الرئيس السيسي.
أكد المهندس محمود ناجي، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مستحقات الشركاء الأجانب تراجعت بشكل كبير بعد خطة وضعتها الدولة بمراجعة وتوجيهات من الرئيس السيسي.