ما مصير الإتفاقيّة على التنقيب عن الغاز في ظلّ الظروف الأمنيّة؟!

لن يكون هناك أي عمليات تنقيب، قبل الإنتهاء من عمليات المسح أي بعد انقضاء ثلاث إلى خمس سنوات من تاريخ التوقيع . هل ستستقطب الدولة اللبنانية شركات إضافية مهمة كشركات أميركية، بما أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبدي إهتماماً بقطاع الطاقة ككل في بلده وخارجه ؟؟؟