شرب الشاي منتهي الصلاحية يؤدي إلى فقدان فوائده وظهور مشاكل هضمية مثل الانتفاخ والإسهال، وقد يسبب تسمم غذائي عند نمو العفن والبكتيريا وتأثيره على صحة الأمعاء
شرب الشاي منتهي الصلاحية يؤدي إلى فقدان فوائده وظهور مشاكل هضمية مثل الانتفاخ والإسهال، وقد يسبب تسمم غذائي عند نمو العفن والبكتيريا وتأثيره على صحة الأمعاء