أعلنت وزارة الحرب الأميركية (البنتاغون)، الجمعة، أن الولايات المتحدة ستسحب خمسة آلاف جندي من ألمانيا، العضو في حلف شمال الأطلسي.
أعلنت وزارة الحرب الأميركية (البنتاغون)، الجمعة، أن الولايات المتحدة ستسحب خمسة آلاف جندي من ألمانيا، العضو في حلف شمال الأطلسي.