أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية تعاملات الأسبوع المنقضي على تراجع، حيث قادت موجة بيع واسعة النطاق استهدفت أسهم قطاع التكنولوجيا مؤشر "ناسداك" لتسجيل أكبر خسارة أسبوعية له منذ عدة أشهر. صدى البلد : المصدر مؤشر «ناسداك» الأمريكي يسجل أكبر خسارة أسبوعية منذ أشهر بضغط من أسهم التكنولوجيا