لمكافحة النصب والابتزاز.. تحرك من تنظيم الاتصالات لربط خطوط المحمول بمستخدميها الحقيقيين

قالت مها عبد الناصر إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعتزم إطلاق منظومة خلال الربع القادم تتضمن آليات للتحقق من أن صاحب كل رقم هو المستخدم الفعلي له.