قالت مها عبد الناصر إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعتزم إطلاق منظومة خلال الربع القادم تتضمن آليات للتحقق من أن صاحب كل رقم هو المستخدم الفعلي له.
قالت مها عبد الناصر إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعتزم إطلاق منظومة خلال الربع القادم تتضمن آليات للتحقق من أن صاحب كل رقم هو المستخدم الفعلي له.