ظهر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق إنبي في لقطة إنسانية طيبة مع زميله السابق إمام عاشور لاعب الأهلي، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء.
ظهر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق إنبي في لقطة إنسانية طيبة مع زميله السابق إمام عاشور لاعب الأهلي، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء.