عقدت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، اجتماعا اليوم الاثنين، مع المجلس القومي لحقوق الإنسان، برئاسة السفير الدكتور أحمد جمال الدين، وذلك في أعقاب إعادة تشكيل المجلس القومي في دورته الجديدة، وفي إطار تعزيز التنسيق المؤسسي والتكامل بين السلطتين التشريعية والهيئات الوطنية المعنية بحقوق الإنسان.