أكّد عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني علي خضريان، اليوم الجمعة، أن "المدن الصاروخية" التابعة للقوات المسلحة الإيرانية في "أفضل أحوالها الممكنة".
أكّد عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني علي خضريان، اليوم الجمعة، أن "المدن الصاروخية" التابعة للقوات المسلحة الإيرانية في "أفضل أحوالها الممكنة".