لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان: لا نريد مفقودين جدداً

استعادت لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان ذكرى الحرب الأهلية في العام 1975، وأصدرت في هذه المناسبة بياناً ذكرت فيه "أن في كل عام نستعيد صدى الأصوات التي كانت تعلو والأقلام التي تتقاطع لرجم بشاعة تلك الحرب وما سبّبته من مآس ودمار حفرت جراحاً وخلّفت مواجع لا تزال حاضرة في وجداننا الجماعي وخير دليل قضية المفقودين".